المهام:
- تطبيق الأنظمة واللوائح المالية والإدارية التي تسري على الجامعة.
- الإشراف على تنفيذ النشاطات الإدارية والمالية في الكلية بما يضمن حسن أدائها.
- تنفيذ وتقويم برامج العمل المختلفة للكلية في الجوانب المالية والإدارية.
- إعداد مشروع ميزانية الكلية بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة داخل الكلية ومع الشؤون المالية في الجامعة.
- التنسيق مع إدارة المشتريات في الجامعة بشأن تأمين احتياجات الكلية من المواد والأجهزة والخدمات.
- التنسيق مع إدارة المستودعات في الجامعة فيما يتعلق بتشغيل مستودع الكلية وتخزين المواد والأدوات القرطاسية والمكتبة اللازمة للكلية فيه والمحافظة عليها وفق القواعد والإجراءات المعتمدة لذلك.
- التنسيق مع عمادة الموارد البشرية بشأن عمليات وتقارير مراقبة انتظام دوام الموظفين في الكلية.
- تلبية احتياجات الأقسام العلمية والوحدات التنظيمية في الكلية من الأصناف المخزنة في مستودع الكلية حسب الأصول المتبعة والتأكد من عدم وجود فائض أو نقص في الأصناف المخزنة فيه.
- التنسيق مع إدارة النقل والحركة في الجامعة بشأن توفير خدمات النقل لجميع الوحدات التنظيمية في الكلية حسب التعليمات والإجراءات المعمول بها.
- المشاركة في تحديد الاحتياجات من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.
- المشاركة في تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الإدارة لترشيحهم للبرامج التدريبية الملائمة.
- إعداد تقارير دورية عن نشاطات الإدارة وإنجازاتها ومقترحات تطوير الأداء فيها.
- أية مهام أخرى تكلف بها في حدود الاختصاص.
مدير إدارة الكلية
أ. نايف بن محمد العنزي