المهام:

  1.   تطبيق الأنظمة واللوائح المالية والإدارية التي تسري على الجامعة.
  2.  الإشراف على تنفيذ النشاطات الإدارية والمالية في الكلية بما يضمن حسن أدائها.
  3.  تنفيذ وتقويم برامج العمل المختلفة للكلية في الجوانب المالية والإدارية.
  4.  إعداد مشروع ميزانية الكلية بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة داخل الكلية ومع الشؤون المالية في الجامعة.
  5.  التنسيق مع إدارة المشتريات في الجامعة بشأن تأمين احتياجات الكلية من المواد والأجهزة والخدمات.
  6.  التنسيق مع إدارة المستودعات في الجامعة فيما يتعلق بتشغيل مستودع الكلية وتخزين المواد والأدوات القرطاسية والمكتبة اللازمة للكلية فيه والمحافظة عليها وفق القواعد والإجراءات المعتمدة لذلك.
  7.  التنسيق مع عمادة الموارد البشرية بشأن عمليات وتقارير مراقبة انتظام دوام الموظفين في الكلية.
  8. تلبية احتياجات الأقسام العلمية والوحدات التنظيمية في الكلية من الأصناف المخزنة في مستودع الكلية حسب الأصول المتبعة والتأكد من عدم وجود فائض أو نقص في الأصناف المخزنة فيه.
  9. التنسيق مع إدارة النقل والحركة في الجامعة بشأن توفير خدمات النقل لجميع الوحدات التنظيمية في الكلية حسب التعليمات والإجراءات المعمول بها.
  10. المشاركة في تحديد الاحتياجات من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.
  11.  المشاركة في تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الإدارة لترشيحهم للبرامج التدريبية الملائمة.
  12. إعداد تقارير دورية عن نشاطات الإدارة وإنجازاتها ومقترحات تطوير الأداء فيها.
  13. أية مهام أخرى تكلف بها في حدود الاختصاص.

 

مدير إدارة الكلية

أ. نايف بن محمد العنزي